أحدث الأخبارالحدثعـــاجلوطني

تأجيل إجتماع مجلس الوزراء

شهاب برس- كشفت مصادر اعلامية، السبت، أنه تم تأجيل اجتماع مجلس الوزراء الذي كان مبرمجا أن يترأسه غدا الأحد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

واكدت ذات المصادر، أن تأجيل الإجتماع جاء تزامنا مع ترقب الإفراج عن التعديل الحكومي الذي أعلن عنه الرئيس تبون في خطابه للأمة الخميس الماضي.

وكانت مصادر مطلعة، كشفت بأن التعديل الوزاري، الذي سيجريه الرئيس تبون على الحكومة والذي من المتوقع أن يعلن عنه مساء اليوم، أن يشمل 10 حقائب وزارية وهي: “البريد والمواصلات، التعليم العالي، الصناعة السنماتوغرافية، التجارة، التربية، الصناعة، الموارد المائية، السكن والعمران، الشباب والرياضة، المجاهدين و الثقافة”.

ومن المرتقب أن يشهد اجتماع مجلس الوزراء المقبل الذي سيحضره الأعضاء الجدد في الحكومة المصادقة على مشروع القانون العضوي للإنتخابات تمهيدا لإصداره بأمر رئاسي ثم إستدعاء الهيئة الناخبة لتشريعيات مسبقة يتوقع أن تجرى في شهر جوان المقبل.

وكان رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، قد أعلن في خطاب للأمة، الخميس، عزمه على إجراء تعديل على حكومته خلال الساعات المقبلة، يشمل «القطاعات التي أثبتت فشلاً»، موضحاً أنه «كان ينصت لانتقادات المواطنين» بشأن المشكلات التي يعانون منها يومياً.

المصدر – شهاب برس + الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: