أحدث الأخبارالحدثعـــاجلوطني

الرئيس تبون يعود إلى أرض الوطن

شهاب برس- عاد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الجمعة، إلى أرض الوطن، بعد انتهاء فترة النقاهة من عملية جراحية أجراها على رجله اليمنى في ألمانيا.

وسمح الأطباء للرئيس تبون بالعودة إلى الجزائر بعد تحسن وضعه الصحي، وانتهاء فترة النقاهة التي قضاها بألمانيا ودامت نحو 20 يوماً.

وكان في استقبال الرئيس تبون لدى وصوله إلى الجزائر, كل من رئيس مجلس الأمة بالنيابة صالح قوجيل, رئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين, رئيس المجلس الدستوري كمال فنيش, الوزير الأول عبد العزيز جراد, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة و مدير ديوان رئاسة الجمهورية نور الدين بغداد دايج.

و أجرى الرئيس تبون أمس من برلين اتصالا هاتفيا مع نظيره الألماني فرانك فالتر شتاينماير، شكره فيه على مستوى الرعاية الطبية التي يتلقاها في بلاده.

ويعد هذا أول خبر رسمي يتعلّق بنشاط عام يجريه الرئيس تبون منذ 27 يناير الماضي حين أجرى مكالمة هاتفية مع نظيره التونسي قيس سعيّد.

وكان الرئيس تبون البالغ 75 عاما تلقى العلاج لمدة شهرين في ألمانيا بعد إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يعود إلى برلين في العاشر من يناير إثر “مضاعفات” في قدمه اليمنى مرتبطة بالإصابة بالفيروس.

المصدر – شهاب برس + رئاسة الجمهورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: