أحدث الأخبارعـــاجلمجتمعوطنيولايات

تنبيه: رياح قوية تجتاح عدة ولايات

شهاب برس- حذرت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الاربعاء، في تنبيه خاص من هبوب رياح قوية بسرعة تتعدى 80 كلم / سا، في عدة ولايات ساحلية وداخلية.

وحسب المصدر، فإن هبوب الرياح سيكون بداية من الساعة التاسعة ويستمر إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم.

وحسب ما أفادت به خريطة اليقظة، فإن الولايات المعنية بهبوب الرياح هي كل من: الطارف، عنابة، سكيكدة، جيجل، بجاية، تيزي وزو، بومرداس، الجزائر، تيبازة، الشلف.

كما وجهت ذات المصالح، تنبيها آخر من المستوى الأول باللون الأصفر، يفيد بهبوب رياح قوية على 18 ولاية داخلية، ونخص بالذكر كل من: الأغواط، تيارت، الجلفة، المسيلة، بسكرة، برج بوعريريج، باتنة، ميلة، قسنطينة، قالمة، سوق أهراس، تبسة، خنشلة، أم البواقي، سطيف، البليدة، مستغانم، وهران.

وتمتد صلاحية النشرية بداية من منتصف نهار اليوم الأربعاء إلى غاية الساعة الثامنة مساء.

أظهرت توقعات حالة الطقس ليوم الأربعاء، تسجيل سحب عابرة، محملة بأمطار خفيفة على المناطق الشمالية فيما يسود الصفاء المناطق الجنوبية.

وحسب ديوان الأرصاد الجوية سيتم تسجيل سحب عابرة، محملة بأمطار خفيفة على المناطق الساحلية والداخلية الوسطى، خاصة على المناطق الوسطى الشرقية والغربية خلال الظهيرة، لتتحسن الأجواء خلال الليل.

كما تتوقع مصالح الأرصاد الجوية تسجيل أجواء مغشاة جزئيا على أقصى الجنوب نحو الهقار والطاسيلي وأجواء صافية على باقي المناطق الجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: