رياضةعـــاجل

النسر السطايفي يضرب بالثقيل ويحلق في الصدارة والكناري يزاحم في الوصافة

شهاب برس- أجريت مساء اليوم السبت 06 لقاءات عن الحولة الثانية عشر من الرابطة المحترفة لكرة القدم، والتي عرفت فوز وفاق سطيف بنتيجة ثقيلة أمام ضيفه مولودية وهران، في حين افتك فريق شبيبة القبائل الوصافة بعد الفوز على نصر حسين داي.

وفاز وفاق سطيف (المرتبة الأولى 27ن) بنتيجة ثقيلة على ضيفه مولودية وهران (4-1) ليحلقىعاليا بذلك في صدارة دوري المحترفين مبتعدا عن ملاحقيه.

وفي لقاء اخر تمكن فريق شبيبة القبائل من العودة بفوز ثمين من العاصمة بعد تغلبه على أصحاب الأرض نصر حسين داي بنتيجة (2-0) ليصبح بذلك فريق الكناري في المرتبة الثانية برصيد 21 نقطة.

جمعية عين مليلة خطف فوزا مهما من أمام اتحاد بلعباس وحرمه من نقطة تعادل ثمينة في الدقائق الأخيرة وفازت “لاصام” بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما بملعب خليفة زوبير التوهامي بعين مليلة، ليرفع “لاصام” رصيده من النقاط إلى 20 نقطة، فيما تجمد عدّاد “المكرة”  عند النقطة التاسعة.

واستهل المدرب ميلود حمدي أول مباراة له في المحترف الأول بفوز رفقة فريقه شباب قسنطينة ضد اتحاد بسكرة و حقق أبناء الجسور المعلقة العلامة الكاملة بفوزهم بهدف دون رد خارج الديار.

من جهته نجم مقرة يواصل السقوط وانهزم على ميدانه أمام الضيف سريع غليزان ، فيما قسى نادي بارادو على وداد تلمسان برباعية لواحد وفاز عليه برباعية لواحد بملعب العقيد لطفي.

اللقاء المتبقية ستجرى يوم غد الأحد 7 فبراير:

شبيبة سكيكدة – أولمبي المدية(30ر14 سا)

شبيبة الساورة – أهلي برج بوعريريج (00ر15 سا)

اللقاءات المؤجلة:

أولمبي الشلف – شباب بلوزداد (مؤجلة)

اتحاد الجزائر – مولودية الجزائر (مؤجلة لموعد لاحق)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: