رياضةعـــاجل

مواجهة واعدة بين المدية وبلوزداد.. والعميد في امتحان عسير ببشار

شهاب برس- يخوض فريق أولمبي المدية مباراة قوية وواعدة عندما يستضيف، اليوم الاربعاء لحساب تسوية رزنامة الرابطة الاولى لكرة القدم، بطل الجزائر شباب بلوزداد، في الوقت الذي ينتظر مولودية الجزائر تنقلا صعبا الى بشار لملاقاة شبيبة الساورة.

وسيكون أولمبي المدية، صاحب المركز الثاني ب20 نقطة والذي يعتبر اكتشاف الربع الأول من البطولة، أمام فرصة سانحة للاقتراب أكثر من متصدر الترتيب وفاق سطيف وتقليص الفارق عنه الى نقطة وحيدة شريطة إطاحته بالضيف البلوزدادي.

ومن أجل حصد النقاط الثلاث، يستلزم على الأولمبي تقديم أفضل ما لديه، من خلال مواصلة سلسة الإنتصارات التي حقق ستة منها في آخر سبع مباريات، وكذا إلحاق أول خسارة بالشباب (المركز الثالث، 19ن)، الفريق الوحيد الذي لم يسقط لحد الآن منذ بداية هذا الموسم.

وبالنسبة لتشكيلة “العقيبة”، فإن الخطأ ممنوع، خاصة بعد التعثر المسجل داخل الديار أمام المتصدر وفاق سطيف (1-1) في الجولة الأخيرة، و الإبقاء على سجله خاليا من أي هزيمة للاقتراب من صاحب المرتبة الأولى.

أما في المباراة الأخرى، فسيكون فريق مولودية الجزائر (المركز الثالث، 19ن)، الذي يمر بفترة فراغ بعد تعادلين داخل القواعد وخسارة خارج الديار، أمام اختبار صعب عندما يحل ضيفا على شبيبة الساورة ببشار.

وستكتسي هذه المباراة طعما خاصة بالنسبة لمدرب النادي العاصمي، نبيل نغيز، الذي تم تجديد الثقة فيه إثر اجتماع طارئ مع إدارة الفريق، عندما يواجه فريقه السابق الذي بلغ معه مرحلة المجموعات لرابطة الابطال الافريقية خلال الموسم الكروي 2018-2019.

في حين، تعد هذه المقابلة لشبيبة الساورة (المركز الثامن، 17ن) فرصة لتعويض خسارتها الأخيرة أمام مضيفها مولودية وهران (2-1) في الجولة السابقة، كما يسمح لها الفوز ايضا بالاقتراب من كوكبة المقدمة، وهي الرغبة التي تحذو الرئيس محمد زرواطي بعد عودته الى قيادة النادي من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: