رياضة

صحيفة تكشف تفاصيل عقد ميسي الخيالي مع برشلونة.. والنادي يرد

شهاب برس- كشفت صحيفة “إلموندو” (El Mundo) الإسبانية تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، وقالت إن اللاعب كلّف النادي الكتالوني أكثر من 555 مليون يورو.

وأظهرت الأرقام التي نشرتها الصحيفة الإسبانية أن آخر عقد وقعه ميسي مع برشلونة في نوفمبر 2017 منح اللاعب 138 مليون يورو سنويا.

وتحت عنوان “عقد فرعوني يدمّر خزينة برشلونة”، أكدت الصحيفة أن العقد الذي أشرف عليه الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو ينص على حصول ميسي على 115 مليون يورو، على سبيل الـ”منحة” مقابل تجديد عقده السابق، إضافة إلى “منحة ولاء” بلغت قيمتها 78 مليون يورو.

وأوضحت أن ميسي حصل على 92% من الحوافز التي تضمنها العقد رغم تراجع نتائج برشلونة في السنوات الأخيرة وابتعاده عن المنافسة على دوري أبطال أوروبا.

وينتهي العقد الحالي لميسي في الصيف المقبل، ولم يتوصل بعد إلى اتفاق مع النادي الكتالوني بخصوص تمديده، وقال في آخر تصريح له إنه سينتظر حتى نهاية الموسم قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

وفي وقت سابق، أصدر نادي برشلونة بيان حول الواقعة، قال فيه إنه “ينفي بشكل قاطع أي مسؤولية في نشر عقده الاحترافي وسيتخذ إجراءات قانونية ضد “الموندو”، بسبب الضرر الذي قد يتسبب فيه بعد هذا النشر، معربا عن أسفه لما تم الكشف عنه علنا، لأنه مستند خاص حصريا يحكمه مبدأ السرية بين جميع الأطراف.

وأشارت إلى أن ميسي سيقاضي الصحيفة التي نشرت الخبر، بالإضافة إلى الأشخاص الخمسة الذين كانوا على علم بهذا العقد داخل نادي برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: