أحدث الأخبارسياسةعـــاجل

بن قرينة يكشف سبب رفع دعوى قضائية ضد بن عطية

شهاب برس- قال رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، أن قيادات الصف الأول للحزب سترفع أكثر من 300 قضية ضد سيف الإسلام بن عطية، بعد اتهامهم بالفساد المالي والأخلاقي.

واكد بن قرينة في تصريح خص به موقع “الشروق”، إن القضية التي تم تحريكها ضد سيف الإسلام بن عطية بمحكمة شراقة، جاءت عقب منشور له على الفايسبوك، وتصريحات أدلى بها في بعض وسائل الإعلام، يتهم من خلالها قيادات الحزب بالفساد وبأنه يملك ضدهم ملفات.

وافاد بن قرينة، إن كل قيادات الصف الأول في الحزب، ستودع شكاوى ضد -هذا الشخص-، وسيكون هناك أكثر من 300 قضية ضده في جميع المحاكم عبر الوطن.

وشدد بن قرينة، إن تصريحات بن عطية ليست بريئة، بل مدعومة من طرف شخصية “معروفة”، تحاول تشويه حزب البناء، وهي نفس التصريحات التي تتكرر على لسان بن عطية في كل مرة، لذا قرر الحزب رفع دعوى قضائية ضده-يضيف بن قرينة-.

إلى ذلك قال الرجل الأول في حزب البناء الوطني، إن محامي الحزب سيطلب من بن عطية، أن يقدم ملفات الفساد المالي والأخلاقي التي ادعى انه يملكها ضد قيادات الحزب.

وأكد سيف الإسلام بن عطية، عبر صفحته على الفايسبوك، إن رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، أودع ضده شكوى، بسبب منشور له على موقع الفايسبوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: