أحدث الأخبارالحدثسياسةعـــاجلوطني

ماذا يفعل بعجي في بيت طابو؟

آثار الناشط السياسي كريم طابو زوبعة إعلامية بالرسالة التي وجهها إلى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مؤخراً ،هذا الأخير صرح قائلاً أنه يسناد الرئيس عبد المجيد تبون في هذه المرحلة الانتقالية ،وكان هذا التصريح هو لب رسالة طابو له، لكن السؤال الذي يطرح نفسه، مادخل الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني في كل هذا التراشق الاعلامي؟

بالعودة للوراء قليلا ،و قبل أن يسطع اسمه في الحياة السياسية العامة بعد توليه منصب الأمين العام للأفلان ، كان ابو الفضل بعجي يزاول مهنة المحاماة.

و على هذا الأساس ، و باعتباره محامي كان بعجي يزور الناشط السياسي كريم طابو المسجون .

و لم تتوقف زيارات بعجي للمناضل طابو ، حتى بعد تنصيبه أميناعاما للأفلان ، فقد زاره مؤخرا ببيته بعيدا عن الإعلام بعد خروجه من السجن .

ليُطرح السؤال ما العلاقة التي تربط الرجلين ببعض ؟ خاصة و أن الأمين العام للأفلان لم يزر أحد من أبناء الحراك الشعبي بزيارة واحدة .

يذكر أن كريم طابو خرج من السجن بتاريخ 2 جويلية 2020 بمعية كل من الناشط السياسي سمير بن العربي ،و الدكتورة أميرة بوراوي التي حملتها الاقدار أن تكون مع نشطاء الحراك،ومازلت المتابعات القضائية تلاحق اغلب المفرج عنهم الي يومنا هذا، من جهة أخرى حاولنا الاتصال بكريم طابو إلا أنه لا يرد على مكالمتنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: