رياضة

بن طالب يقود تمردا داخل نادي شالكه.. وبوادر أزمة للاعب

شهاب برس- أعلن نادي شالكه، متذيل جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، اليوم الثلاثاء، فسخ تعاقده مع المدير التقني مايكل ريشكه في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية أنه تم استبعاد 3 لاعبين من التدريبات.

ويعيش شالكه الفائز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي عام 1997، وأحد أكثر الأندية شعبية في ألمانيا، أزمة رياضية ومالية، تفاقمت بفعل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وذكر بيان لشالكه، اليوم الثلاثاء، أنه تم الاتفاق بالتراضي مع ريشكه الذي يتولى مسؤولية التخطيط للفريق منذ مايو 2019، على فك الارتباط بينهما قبل نهاية عقده.

وبحسب الموقع الإلكتروني لمحطة «سبورت1» التلفزيونية، فإن نبيل بن طالب وأمين حارث وفيداد إيبسيفيتش تم استبعادهم من تدريبات الفريق، لكن الأسباب لم تتضح بعد.

وتحدثت شبكة «سكاي سبورتس» عن وقوع خلافات بين المدرب مانويل باوم واللاعبين الثلاثة عقب خسارة شالكه على ملعبه أمام فولفسبورغ بهدفين دون رد، السبت الماضي.

ولم يؤكد شالكه هذه التقارير، لكنه لم ينف مغادرة المدافع بنجامين ستامبولي الملعب بين شوطي المباراة أمام فولفسبورغ.

ويتذيل شالكه جدول ترتيب البوندسليغا برصيد 3 نقاط جمعها من 8 مباريات، علماً بأن الفريق لم يحقق أي انتصار خلال 24 مباراة بالدوري المحلي خاضها على مدار الموسمين الماضي والحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: