رياضة

النجم السابق للمانشافت يطالب بعودة الحارس القديم للمنتخب

شهاب برس- بعد فضيحة “السداسية” التاريخية أمام منتخب إسبانيا في الجولة السادسة و الأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري القسم الأول لبطولة دوري أمم أوروبا دعا نجم كرة القدم الألماني السابق باستيان شفاينشتيغر إلى إعادة لاعبين مثل توماس مولر وجيروم بواتينغ إلى صفوف المنتخب الألماني.


وقال شفاينشتيغر، الذي يعمل الآن خبيراً ومحللا بشبكة “ARD” التلفزيونية الألمانية: “أعلم أن لاعبين مثل جيروم بواتينغ وتوماس مولر فازوا بالثلاثية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) مع بايرن ميونخ في الموسم الماضي. بايرن هو أفضل فريق في أوروبا، إنهم يلعبون في الفريق الأول ولديهم الإمكانيات. إنهم لاعبون ألمان ، فلماذا لا ينضمون للمنتخب الوطني ؟ “.

وأشار شفاينشتيغر إلى أن الهزيمة أمام إسبانيا كانت “مروعة” وكانت “ضربة في العنق، من الجيد أن هذا حدث الآن، ربما تجعلنا نفكر في البدائل والخيارات المتاحة يجب طرح بعض الاستفسارات والأسئلة”.

ولدى سؤاله عن الثلاثي ماتس هوملز ومولر وبواتينغ في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأمس ، قال يواخيم لوف مدرب المانشافت: “قلت إن الأمر سيخضع للتقييم في الوقت المناسب، قلت إنني أثق بهؤلاء اللاعبين ، وأن هذه الثقة لم تهتز أبداً، هذا الفريق الشاب لديه أيضا القدرة على تطوير نفسه للدرجة التي يمكن معها أن يكون لدينا فريق قوي وقادر على المنافسة بقوة، إنني مقتنع تماما بالفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: