رياضة

رضا حلايمية: سعيد بأول تمريرة هدف لي مع المنتخب الوطني

اعتبره الكثير من المتابعين المفاجأة السارة في منتخب المحاربين، وأثبت ذلك في مواجهة الأمس أمام زيمبابوي لاعب نادي بيرشوت البلجيكي محمد رضا حلايمية، مدافع المنتخب الجزائري، الذي لم يخف سعادته بتأهل فريقه إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، بعد عودته بالتعادل من زيمبابوي 2-2، أمس الإثنين، في الجولة الرابعة من التصفيات.

رضا حلايمية وفي تصريح خص به الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري أكد أن : “المباراة لم تكن سهلة أبدا، خاصة وأنها لعبت في أجواء مناخية صعبة، لكننا حاولنا تقديم أقصى ما لدينا، ونجحنا في العودة بنتيجة إيجابية”.

وأضاف: “سعيد جدا بتمريرتي الحاسمة الأولى مع المنتخب الوطني، والهدف الذي سجل عبرها، خاصة وأنه جاء في وقت كنا بأمس الحاجة إلى التسجيل لاكتساب الثقة، أمام خصم عنيد”.

وتابع: “هدفي هو البقاء لأطول فترة ممكنة مع المنتخب، بلماضي منحني الكثير من الثقة، وجعلني أشعر بالراحة رفقة اللاعبين، الذين جعلوا من المنتخب عائلة واحدة”.

واختتم تصريحاته بالقول: “أوجه التحية إلى كل الجماهير الجزائرية التي حرصت على مساندتنا في هذه الظروف الخاصة، وأعدهم ببذل المزيد من الجهد حتى أكون في مستوى تطلعاتهم”.

يذكر أن الناخب الوطني جمال بلماضي استنجد بلاعب النادي البلجيكي بعد إصابات الظهير الأيمن للمنتخب، ونادي نيس الفرنسي يوسف عطال المتكررة والذي يرتقب عودته في قادم المواعيد الكروية للمنتخب إذا ماسارت الأمور معه على مايرام، ولكن تألق رضا حلايمية سيجعل من الصعب على المدرب بلماضي المفاضلة بين النجمين في مركز الظهير الأيمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: