رياضة

مصر: تمديد تعليق النشاط الكروي للحد من انتشار وباء كورونا

شهاب برس- الوكالات- قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء تمديد تعليق نشاط كرة القدم في البلاد حتى نهاية نيسان / أبريل الجاري.


وقال بيان للاتحاد المصري في هذا الشأن: “بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين جديدين، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتباراً من 15 (نيسان/أبريل) 2020 لمدة 15 يوماً أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية”. 
 
وكان الاتحاد المصري قد أعلن تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوماً اعتباراً من 15 أذار/مارس، وتقرر في نهاية الشهر الماضي تمديد التعليق لمدة 15 يوماً أخرى تنتهي في 14 نيسان/أبريل الجاري.
 
وأدى انتشار وباء كورونا إلى إيقاف الأنشطة الرياضية بفرنسا وفي معظم دول العالم كما كان سبباً بإلغاء العديد من الأحداث الرياضية.

ويجتاح فيروس كورونا القاتل أغلب دول القارات الخمس منذ خروجه من الصين، حيث ارتفع إجمالي عدد المصابين في العالم حتى اليوم إلى ما يقارب مليونا و450 ألف شخص، فيما بلغ عدد الوفيات أزيد من 84 ألفا، وتعتبر إيطاليا البلد الأكثر تضررا من الوباء تليها إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: