وطني

الأمن الوطني يشيد بدور الإعلام الوطني في الحفاظ على النظام العام

أشاد المدير العام للأمن الوطني خليفة أونيسي، اليوم الاحد بالجزائر العاصمة، بالمجهودات التي يبذلها الاعلام الوطني من أجل المساهمة  في الحفاظ على النظام العام وتنوير المجتمع.

وفي كلمة ألقاها نيابة عنه المفتش العام للمديرية العامة للأمن الوطني بن دراجي جمال خلال أشغال يوم دراسي حول “توحيد المصطلحات الأمنية المستعملة إعلاميا”، قال السيد أونيسي “نثمن جهود الاعلام الوطني للمساهمة في المحافظة على النظام العام وتنوير المجتمع”، وهو ما سمح–مثلما أوضح–“بتعميق الفهم للأوضاع ومسايرتها بما يحفظ مصالح البلاد والمجتمع واظهر للرأي العام الخارجي الوجه الحقيقي لما تناولته بعض المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي من مغالطات في حق سمعة وصورة الشرطة الجزائرية”.

وأكد في نفس السياق أن الشرطة الجزائرية “ملتزمة دوما وبصرامة بقوانين الجمهورية وبحقوق الانسان وأخلاقيات المهنة عكستها بوضوح مواقف شخصيات ووسائل اعلام اجنبية تعترف بالسلوك الحضاري للشرطة في تعاملها مع المواطن”.

وبمناسبة اليوم الوطني للصحافة المصادف ليوم 22 أكتوبر، عبر المدير العام للأمن الوطني عن شكره للأسرة الإعلامية لاسيما المتخصصة في الاعلام الأمني “لما تحلت به من احترافية وموضوعية وحكمة وصبر في معالجة القضايا الراهنة التي يعيشها المجتمع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: